الشروط والأحكام

1- معرفتك بالخدمات التي يقدمها "السوق السعودي الإلكتروني"، و موافقتك عليها. وتتلخص في : طلب المنتجات "عملية الشراء" , البيع "المنتجات التي نقدمها , التوصيل "خدمة توصيل منتجاتك وتبعاتها"

2- أن جميع حقوق "السوق السعودي الإلكتروني"، محفوظة.

3- أن "موقع "السوق السعودي الإلكتروني"،والشركة المالكة له ليست سوى وسيط بين المستخدم (المشتري) وبين المحلات التجارية والتموينية (المورد)، وليس لـ "السوق السعودي الإلكتروني"، أو الشركة المالكة له صفة أخرى سوى هذه الصفة.

4- أن جميع المعلومات التي قمت بتقديمها لـ "السوق السعودي الإلكتروني"، صحيحة، بما في ذلك معلومات الموقع الذي تطلب التوصيل إليه.

5- جديتك في الشراء من المحلات التجارية والتموينية المدرجة في"السوق السعودي الإلكتروني".

6- قدرتك على سداد المبلغ المطالب به في كل عملية شرائية.

7- مناسبة الوقت المحدد في كل عملية شرائية.

8- عدالة مبالغ المشتريات التي تطلبها في كل عملية شرائية، ومناسبة ما أضيف إليها من رسوم –إن وجدت-.

9- أنك على علم تام بجميع أوصاف البضاعة المشتراة، وقد قبلت بها بحالتها الراهنة.

10- في حال كان سعر المنتج بالمحل التجاري اعلى من السعر المعروض في التطبيق فيتحمل الزبون فارق السعر، وسيقوم فريق "السوق السعودي الإلكتروني"، بتحديث الاسعار في التطبيق.

11- أنه في حال وجود عيوب في البضاعة المشتراة أو غير ذلك من الأسباب التي تجيز رد البضاعة، يتحمل تبعات ذلك المورد وحده، دون أن يكون على"السوق السعودي الإلكتروني"، أو الشركة المالكة له أي مسؤولية في ذلك.

12- عدم أحقيتك بمطالبة "السوق السعودي الإلكتروني"، أو الشركة المالكة له بأي مبالغ مهما كانت الأسباب، ويشمل ذلك أن "السوق السعودي الإلكتروني"، والشركة المالكة له لها الحق في وضع الإعلانات في التطبيق لأي جهة دون أي حق للمستخدم في المطالبة بأي مبالغ من قيمة الإعلان.

13- في حال طلبك استلام البضاعة من المحل التجاري يتوجب عليك الحضور لموقع المحل التجاري في الموعد المحدد.

14- وجودك في الموقع المحدد وقت توصيل المشتريات إليك.

15- عدم السماح لأي شخص باستخدام معلومات حسابك في "السوق السعودي الإلكتروني"،.

16- استخدام "السوق السعودي الإلكتروني"، يلزمك بعدم استعماله بما ينافي الدين الإسلامي أو الآداب العامة، وتلتزم بعدم التحايل على عليه بأي صورة من صور التحايل، ويشمل ذلك على سبيل المثال: التحايل بما يسقط حق "السوق السعودي الإلكتروني"،والشركة المالكة له في الرسوم والنسبة المستحقة له من المشتريات.

16- أنه في حال وجود خلاف فيكون قرار "السوق السعودي الإلكتروني"،والشركة المالكة له هو المقدم في ذلك، ولها الحق في اختيار حكم فرد محايد، ويكون ملزماً لبقية الأطراف.


لا توجد أسئلة بعد